شاركنا و تعلم و العب و اكتشف مع الجدة أصيلة جدتي أصيلة
 

قصص وحكايات الجدة أصيلة قصص وحكايات الجدة أصيلة

هل ترغب في المشاركة؟ أرسل لنا قصة سمعتها من جدتك



الحواس الخمس (قصص أطفال)

الحَوَاسُّ الخَمْسُ قصة للأطفال بقلم : أحمد محمد علي صوان قَرَّرَتْ أَعْضَاءُ الحَوَاسِّ الخَمْسِ فِي الإِنْسَانِ : العَيْنُ و الأُذُنُ و اللِّسَانُ و الأَنْفُ و الجِلْدُ ، أَنْ تَخْتَارَ رَئِيْسًا لَهَا يُسَيِّرُ أُمُورَها ، قَالَتِ العَيْنُ : أَنَا أَهَمُّ عُضْوٍ عِنْدَ الإِنْسَانِ ، أُرِيْهِ كُلَّ مَا حَوْلَهُ ، فَإِذَا رَأَى خَطَرًا ابْتَعَدَ عَنْهُ . قَالَ اللِّسَانُ : بَلْ أَنَا أَهَمُّ..
إقرأ بقية القصة..

الفراشات الثلاث (قصص أطفال)

في يوم منَ الأيام جاءت فراشَةٌ بَيْضاء تُرفرفُ فَوْقَ بُستان تتنَقَّلُ منْ زَهرةٍ إلى زَهرةٍ وتطيرُ من مكان إلى مكان قالت ما أسعدني حُرَّة طليقة ! ولكن ليت لي – ليت لي رفيقة تسليني في وحدتي حتّى تتمَّ فرحتي..
إقرأ بقية القصة.. القصة بصيغة بوربوينت

البنت التي كرهت الكتب (قصص أطفال)

كان هناك بنت اسمها أمينة تكره القراءة بل وتكره الكتب، ” إنها دائما في طريقي ” قالت البنت، وكان هذا صحيحا حيث كان في بيتها كتب في كل مكان، وليست فقط على الأرفف حيث تكون الكتب عادة ً، بل كانت في كل مكان لا توجد الكتب فيه، لقد كانت هناك كتب في الحمام، ومما زاد الأمر سوءا أن والدا أمينة كانا دائما يحضران للبيت مزيدا من الكتب، فهما يشتريان كتبا ويستعيران كتبا ويطلبان كتبا من الكاتالوجات،..
إقرأ بقية القصة.. القصة بصيغة بوربوينت

قصة وطن (قصص أطفال)

كان هناك عصفورتان صغيرتان رقيقتان تعيشان في بقعة من أرض الحجاز شديدة الحرّ قليلة الماء، وفي أحد الأيّام بينما كانتا تتجاذبان أطراف الحديث وتشكيان لبعضهما صعوبة ظروف الحياة، هبّت عليهما نسمة ريح عليلة آتية من أرض اليمن، فسعدت العصفورتان بهذه النسمة وأخذتا تزقزقان نشوة بالنسيم العليل، وعندما رأت نسمة الريح العصفورتين الجميلتين تقفان على غصن بسيط من شجرة وحيدة في المنطقة، استغربت من أمرهما وقالت: "أيتها العصفورتان الجميلتان، عجباً لأمركما، فكيف تَقبلان وأنتما بهذا الحسن وهذه الرقّة أن تعيشا..
إقرأ بقية القصة.. القصة بصيغة بوربوينت
حكاوي جدتي مكتبة جدتي إلعب مع جدتي أمثال و حكم من جدتي تلفزيون جدتي أصيلة إسأل الجدة أصيلة أغاني جدتي
 
جدتي أونلاين
مجلس الجدة
مدرسة الجدة
أصدقاء الجدة
الصفحة الرئيسية عن الموقع أنشطة و فعاليات تواصل معنا حكاوي جدتي أغاني جدتي أمثال و حكم من جدتي إلعب مع جدتي مكتبة جدتي تلفزيون جدتي أصيلة إسأل الجدة أصيلة تعلم و اكتشف الفيديو التعليمي بوربوينت الجدة المنهاج الدراسي قالوا عن الجدة أصيلة أصدقاء الجدة أصيلة مشاركات أصدقاء الجدة مواهب أصدقاء الجدة
 
 
   2014 © جميع الحقوق محفوظة لموقع جدتي أونلاين
تصميم و برمجة: الحلول الذهبية